فديو : العامل المصري يروي تفاصيل اعتداء النائب الأردني عليه

Alshellah . اخر الاخبار, الشله نيوز 623

روى العامل المصري بالأردن “خالد المصري” تفاصيل تعرضه للاعتداء بالأيدي من النائب زيد الشوابكة وشقيقه ومرافقيه، داخل أحد المطاعم المشهورة في العقبة.

وقال المصري عبر مقطع فيديو تناقله ناشطون على الإنترنت، الأحد (4 سبتمبر 2015) إن “شقيق النائب حضر للمطعم وطلب (أوردر) وهو يقول: أحضر الأوردر بسرعة، كأنه يكلم حشرة أمامه”.

وأضاف “المصري” من داخل مستشفى العقبة؛ حيث يتلقى العلاج: “أحد  زملائي أحضر له الـ(أوردر) فقال له: أين بقية الـ(أوردر)؟ فقال زميلي: لسه بيتحضر، فرد عليه بالقول: طيب اذهب وأحضره بسرعة”.

وتابع العامل: “لأني مسؤول عن نزول الـ(أوردرات)، قال لي شقيق النائب: فين بقية الأوردر؟، فأجبته: بيتحضر، فقال لي: (إنتو ليش بتتكلموا من مناخيركم؟! اذهب أحضر الأوردر زي الكلب)”، مشيرًا إلى أنه لم يحدث بينهما أي مشاجرات.

وأشار العامل المصري إلى أنه في اليوم التالي بعد انتهائه من صلاة المغرب، أخبره زميله أن هناك أشخاصًا يريدون الحديث معه، وعندما خرج وجد النائب زيد الشوابكة بالخارج؛ حيث قال له: “إنت غريب ويجب أن تحترم نفسك وتحترم أهل البلد”، مشيرًا إلى أنه “عندما كان النائب يكلمني أقدم أحد الأشخاص على ضربي على خدي الأيمن وآخر ضربني على الأيسر”.

من جانبها، أكدت  وكالة “عمون” الأردنية، أن نائبًا كان برفقة أشقائه، اعتدوا على عامل مصري بالضرب المبرح في أحد المطاعم بمدينة العقبة، الخميس الماضي.

وعلّق مصدر أمنى أردني على الحادث بالقول: “ورد إلى المركز الأمني في مدينة العقبة شكوى من قبل عامل يدّعي فيها أن أحد الأشخاص ضربه وأبلغه أثناء الاعتداء عليه أنه شقيق نائب”.