مي حريري : لا علاقة لي بـ”الموريكس

Alshellah . أخبار السينما والفن 563

أعلن المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية مي حريري أنها لم تقم بالتواصل مع القائمين على جوائز “الموريكس دور” ولم تقم بتسليم أي شيء من نتاجها الفني للقائمين على البرنامج رغم طلبهم منها ذلك .
وأصدر المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية بياناً رسمياً نشره على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” جاء فيه : ” نعلم الجمهور الكريم و المتتبعين من المشرق و المغرب العربي انا النجمة اللبنانية مي حريري رفضت من البداية ترشيح اسمها على قائمة جائزة الموريكس دور عبر فيديو في الشهر الفارط . لكن الجمهور اصر على ذلك عبر التصويت ” .
وأضاف المكتب الإعلامي في بيانه : ” نرغب التوضيح ان المسؤول عن الميركس فادي الحلو راسل مي الحريري طالبا منها اعمالها لكنها لم ترسل شيئا لأنها غير مهتمة من البداية فنطلب من الجمهور الكريم عدم الدخول في نقاشات حول عدم ترشح الحريري إلى الجولة النهائية و الأخيرة. و نشدد على ان مي لم ترسل اي من اعمالها السمعية او المصورة إلى اللجنة.
وختم المكتب الإعلامي للفنانة مي حريري بيانه بالتشكيك بصدقية هذه الجائزة وقال : ” نتمنى التوفيق لباقي الفنانات اللاتي يترشحن غيرهم دون سواهم كل سنة “نفس الاسماء” .