الزعيم يُواجه الجزيرة الإماراتي بحثًا عن صدارة المجموعة بدوري الأبطال

Alshellah . الشله سبورت 598

يستضيف فريق الهلال نظيره الجزيرة الإماراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا مساء الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة (20:45) بتوقيت السعودية.

ويدخل الزعيم المباراة وفي جعبته 5 نقاط محتلا المركز الثاني من المجموعة الثالثة وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة الإماراتي صاحب المركز الأخير بالمجموعة، بينما يتصدر فريق تركتور سازي تبريز الإيراني برصيد 6 نقاط.

واستهل الهلال دور المجموعات بالتعادل مع باختاكور الأوزبكستاني بنتيجة 2-2 قبل الفوز عليه في المملكة 4-1 ثم تعادل مع الجزيرة الإماراتي بهدف لكلا الفريقين على استاد محمد بن زايد.

وأكد المدرب اليوناني جورجيوس دونيس -المدير الفني للهلال- أنه لا يوجد مجال للتفريط بأي نقطة فيما تبقى من مباريات دوري أبطال آسيا، وأن عليهم القتال من أجل تحقيق الفوز.

وقال دونيس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أي مباراة تلعب على أرضنا يجب أن نقاتل فيها، ونحصد نقاطها، ولا مجال للتفريط بأي نقطة أخرى. بالتأكيد تنتظرنا مباراة صعبة وقوية وفريق الجزيرة أثبت قوته في مباراة الذهاب”.

من جانبه، أعاد المدرب الهولندي تين كات -المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي- تصريحاته بأن الهلال السعودي يُعتبر أفضل فريق آسيوي من ناحية تحقيق البطولات الآسيوية، وذلك عقب التعادل مع الزعيم في الإمارات، قائلا: “سأكون سعيدًا مرة أخرى إذا تعادلت معه هنا في الرياض”.

واختتم تين كات تصريحاته قائلا: “اللعب أمام جماهير مثل جماهير الهلال أمر عظيم، وهو محفز لأي فريق، حتى لو كان خصم الهلال، لتقديم مستوى فني رائع”.