إطلالة جريئة لـ مريم أوزيرلي في افتتاح فيلمها في ألمانيا

Alshellah . أخبار السينما والفن 421

مشت الممثلة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام مع والدتها أورسولا، ووالدها حسين أوزيرلي، وشقيقتها الصغرى المغنية جنان جنباً إلى جنب على السجادة الحمراء مساء الجمعة 18 مارس، خلال حفل افتتاح فيلمها “جرح أمي” في عرضه الأول في مدينة برلين في ألمانيا.
وقد اختارت مريم أوزيرلي أن يقام العرض الأول في مدينتها برلين حيث تعيش عائلتها وحيث ولدت هي.
وحضر أبطال الفيلم الرئيسيون أوكان يالابيك، أوزان جوفين وبورا أكاش العرض أيضاً معها.
وقوبل عرض الفيلم وأبطاله بحفاوة بالغة من الجالية التركية في برلين، وشهد الفيلم إهتماماً إعلامياَ كبيراً من الصحافة الألمانية والتركية.

فستان مريم أوزيرلي الأزرق يبرز أنوثتها
ولفتت مريم أوزيرلي أنظار وسائل الإعلام والمعجبين بفستانها الأزرق المثير الذي أبرز حسب وصف الصحافة التركية أنوثتها بشكل فاضح، لتميزه بفتحة واسعة أبرزت مفاتنها.
وبالعودة إلى الفيلم، فإن قصته تدور حول صالح (بورا أكاش) الذي يخرج من ملجأ الأيتام عند بلوغه سن الـ 18 للبحث عن عائلته المفقودة، ويعمل في مزرعة حيث تتزايد الأسرار والغموض لكنه يمضي في البحث عن عائلته للنهاية وتتكشف حقائق كثيرة حوله.
ويحقق فيلم (جرح أمي) التي تدور أحداثه حول الصرب والبوسنة والهرسك ومآسي العائلات فيها نجاحاً جماهيرياً في تركيا وألمانيا، وعوّض نجاحه ما أصاب بطلته مريم أوزيرلي من فشل تلفزيوني لعدم تحقيق مسلسلها “ملكة الليل” أي نجاح جماهيري يذكر، بعد أن رفعها مسلسل “حريم السلطان” خلال ثلاث سنوات وثلاثة مواسم إلى مرتبة نجمات الصف الأول.