بالفيديو .. “الأحمدي”: اتحاد الكرة حرّض “الفيفا” على “الأهلي”

Alshellah . اخر الاخبار 844

قال سالم الأحمدي مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي إنه تفاجأ بالأوراق التي عرضها برنامج المجلس الذي يبث عبر قناة الكأس القطرية، وذلك عبر السهرة الخليجية، بشأن اللاعب سعيد المولد والتي تدين الاتحاد السعودي الذي أثبتت الأوراق أنه يقوم بالتحريض على النادي الأهلي.

وقال الأحمدي في تصريحاته الفضائية: “الأهلاويون على قلب رجل واحد في قضية اللاعب سعيد المولد.. والأوراق التي شاهدتها في المجلس صدمتني.. وكنا بصدد تجديد عقد اللاعب سعيد المولد وقدمنا مذكرة للاتحاد من 60 صفحة.

وتابع الأحمدي في تصريحاته التي نقلها موقع قناة الكأس: “المذكرة اشتملت على صور محادثات بين وكيل اللاعب والنادي والاتحاد رفض الاعتراف بها.. وبقرار الاتحاد السعودي أسدل الستار لدينا على قضية اللاعب.”

وأضاف: “من قام بتسريب الأخبار شخص يحتضر ويحاول إلقاء التهمة على الأهلي.. والصحفي الذي نشر الخبر من الخرج ومن سرب له الخبر سقط قناعه.”

وأوضح: “كان يجب أن يرسل نادي الاتحاد مخاطباته للفيفا بشعاره وليس بشعار الاتحاد السعودي.. وبعد كل هذه الأوراق الرسمية أتساءل: لماذا يتم إقحام النادي الأهلي في القضية.”

وقال الأحمدي: “كيف يحرض الاتحاد السعودي الفيفا على نادٍ ينطوي تحت لوائه.. أستغرب كيف يرسل الاتحاد السعودي قصاصة للفيفا لتأليبه على النادي الأهلي.”

وختم قائلاً: “لن نكتفي ببيان، فهذا تحريض وسابقة خطيرة في تاريخ الرياضة السعودية.. فما حدث هو عمل مشين وسابقة خطيرة وسنتجاوز مرحلة البيان.

تعقيب من موقعك.