فساتين زفاف ريم كشمر 2016

Alshellah . عالم المرأة 547

إستطاعت ريم كشمر أن تفرض نفسها على الساحة اللبنانية والعربية بين مصمّمي الأزياء، في ظل منافسة حادة في المجال، وذلك من خلال قدرتها على تحقيق النجاح والتميّز مع كل مجموعة فساتين تطلقها، سواء في مجال فساتين السهرات، أو الزفاف. لم تغيّر العادة في العام 2016، وتوجهّت بأحدث فساتين أعراسها إلى العروس المتألقة التي تريد أن تكون ملكة يوم زفافها.

في اليوم الكبير، أبت عروس ريم كشمر إلاّ أن تكون رائدة في إطلالتها، وجاء ثوبها الأبيض أشبه بحكايات الخيال والأساطير، محقّقة به حلم الطفولة الذي لطالما راودها، ولطالما فكرّت به. الحلم مع ريم كشمر صار حقيقة، وقدرت أن تميّز عرسها عن بقية العرائس بمنحها فرصة الاختيار بين مجموعات فساتين زفاف تتنافس في الجمال والأناقة. ليس هذا فحسب، فيهي مع تنوع الخطوط العريضة للفساتين، بين القصير والطويل، الضيّق والواسع، ذي الأكمام القصيرة والطويلة وصلت إلى العدد الأكبر من العرائس على اختلاف أذواقهنّ. (الأنوثة في أجمل فساتين زفاف ريم كشمر).

التنوّع الكبير إجتمع تحت راية التميّز مع أقمشة فاخرة كالتول والدانتيل والكريب والحرير التي تآلفت مع بعضها البعض في لوحات عكست رقّة وأنوثة في تصاميم، وتميّزاً وفخامة في تصاميم أخرى، متممة صورة العروس التي تفيض بالأنوثة، والتي تظهر جمالها من دون أي خجل يوم زفافها. من الفساتين إلى الأكسسوارات المرافقة، فرأينا الطرحة في إحداها، في تكريس هذه الصيحة، والتأكيد على عدم غيابها، إلى جانب الأكسسوارات والتاج الأنيق والفاخر.