ماكياج خدود من دون بلاش

Alshellah . عالم المرأة 555

لماكياج البشرة، العيون، الخدود والشّفاه مستحضراتها الأساسية التي صنعت لتبرزها وتحدّدها بأجمل الأساليب لكن من قال إن التّفنن في كسر قواعد تطبيق الماكياج أحياناً لا يؤدّي إلى نتائج جميلة غير متوقّعة؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على كيفية تطبيق ماكياج الخدود العصرية بعيداً من استخدام البلاش وتألّقي بإطلالة جميلة مفعمة بالجاذبية من خلال:

 2

ظلال العيون: يمكنك تطبيق ظلال العيون لتحديد الخدود بأسلوب عصري متناسق يمنحك فعلاً إطلالة مميزة لاسيما لو تمّ التنسيق بين ماكياج العيونوالخدود من خلال استعمال اللّون نفسه على جفن العين الثابت ومدّه نحو منطقة أعلى الخدود لتحديدها، وقد ظهرت هذه الإطلالة في عروض الأزياء العالمية لاسيما في ماكياج اللّون الزهري. يمكنك تطبيقه أيضاً بالتدرّجات الترابية الناعمة.

3

أحمر الشفاه الملوّن: لم يكتف أحمر الشفاه بتزيين الفم بل انتقل بدوره ليبدع في ماكياج الخدود أيضاً ويمنحها تغطية لامعة ومضيئة، لذلك اختاري تلك الألوان الناعمة التي تتماشى مع بشرة الوجه كالزهري الناعم والترابي الحقيقي، جرّبيها أوّلاً على بشرة يديك، انتقلي بعدها الى تطبيقها على كراسي خدودك مباشرة وادمجيها جيداً بفرشاة البلاش واحصلي على خدود محدّدة ومشرقة.

5

الـ Highlighter: وللـ Highlighter لمسة مميّزة تمنح الوجه إطلالة مشرقة وشبابية إذا يمكنك اعتماده بالظلال الذهبي أو الفضي أو حتى الناعم الذي يكتفي بإضافة الضوء على الخدود. يمكنك تطبيقه فوق ماكياج الخدود أو الإكتفاء به في إطلالاتك اليومية.