كيم كردشيان تطرد زوجها

Alshellah . أخبار السينما والفن 431

الحرب الشرسة الأخيرة التي اشتعلت بين كانيي ويست و Wiz Khalifa و Amber Rose، اثارت غضب النجمة العالمية كيم كردشيان. فالشتائم التي وجهها زوجها لـ Khalifa عبر تويتر، والألفاظ النابية التي ردت بها Rose على ويست حبيبها السابق، لم تتقبلها كيم بأي شكل من الأشكال.

وكشف موقع ET Online ان كردشيان البالغة من العمر 35 عاماً، شعرت بالإهانة والخزي والخجل من العبارات التي كتبتها Amber Rose لكانيي في العلن، فقررت معاقبته بأبشع الطرق، وطردته من المنزل وأمرت الحراس بمنعه من تخطي بوابة المنزل والدخول اليه.

وكشف مصدر مقرب من نجمة تلفزيون المجتمع انها استشاطت غضباً من أفعال زوجها وعداوته مع حبيبته السابقة، متهمة اياه بأن كل المشاكل التي يفتعلها مع Wiz Khalifa (حبيب Amber الحالي)، هي بسبب هوسه المستمر بها. ولفت المصدر نفسه الى أن هذا الخلاف قد ينهي زواجهما بالفعل، حيث ان كيم ترفض مصالحته، لإعتبارها انه جلب العار لها ولعائلتها بسبب ما حصل.

بالرغم من ان هذه المشاكل والأمور تحصل مع أغلب نجوم هوليوود، الا ان كردشيان ترفض تقبل اهانة زوجها لها، كما ان فكرة الطلاق باتت تراودها بشكل جدي، بعدما كشفت لها “الملحمة الأخيرة” كم ان شريك حياتها “شخص مدمر”، حسب ما نقل ET Online.