نجمات بوليوود الأكثر إثارة في عام 2015

Alshellah . أخبار السينما والفن 789

نجحت نجمات بوليوود في الحصول على ألقاب جمالية في هذا العام، ما شكّل إضافة إلى رصيدهن الفنيّ. فالنجمة الحسناء بريانكا شوبرا حصدت لقب المرأة الأكثر جاذبية في آسيا في عام 2015، وتصدّرت قائمة الـ50 امرأة آسيوية الأكثر جاذبية.

كذلك اختيرت مجموعة من نجمات بوليوود للمراتب الـ10 الأولى في القائمة، وأبرزهن ديبيكا بادوكون التي حلّت في المركز الرابع، وكارينا كابور التي جاءت سابعة، بالإضافة إلى سونام كابور التي جاءت في المركز التاسع.

وفي ما يأتي، نعرض لكنّ أوّل 10 نجمات من بوليوود هنّ الأكثر إثارة في عام 2015، وهن:

كانجانا رانوت:

ولدت كانجانا عام 1987 في ولاية Bhambla الهندية. والدها رجل أعمال كبير ووالدتها مدرّسة. اعتبرت من أكثر نجمات بوليوود جاذبية حتى اختيرت لتكون نجمة على أغلفة المجلات العالمية.

ديبيكا بادوكون:

ولدت ديبيكا عام 1986 في الدانمارك. وهي من أهمّ عارضات الأزياء والممثلات في بوليوود. وقد تمّ اختيارها لتكون سفيرة أهمّ ماركات الجمال العالمية مثل Maybelline، بالإضافة إلى المجوهرات العالمية. نالت النجمة البنغالية جائزتين في حفل Idea Zee F Awards في عام 2006، وهي اليوم من أكثر نجمات بوليوود إثارة.

كاترينا كايف:

هي واحدة من 7 أخوات وأخ، من أمّ بريطانية الأصل وأب كشميري. عملت كعارضة أزياء، ودخلت عالم التمثيل في فيلم” Boom”. وهي اليوم واحدة من أهم نجمات بوليوود وأكثرهن جاذبية وإثارة.

عليا بهات:

هي ابنة المخرج ماهيش بهات والممثلة سوني رزدان. اشتهرت النجمة الشابة بفيلمها Student Of The Year الذي لاقى رواجاً كبيراً في بوليوود.

بريانكا شوبرا:

ولدت بريانكا عام 1982 في عائلة مثقفة. اختيرت هذا العام المرأة الأكثر جاذبية في آسيا لعام 2015، وهي واحدة من أفضل النجمات في السينما الهندية.

ساني ليون:

ولدت ساني في إحدى مقاطعات كندا، وهي اليوم من نجمات بوليوود اللواتي يعتبرن مثيرات، بسبب أدوارها الجريئة ومظهرها المثير والجاذب للنظر.

كارينا كابور:

ولدت في مدينة مومباي الهندية في عائلة فنية. والدها النجم Randhir Kapoor، وشقيقتها النجمة كاريشما كابور.

تزوجت النجم الهندي سيف علي خان، واشتهرت بفيلمها “Refugee” مع النجم أبهيشيك باتشان عام 2000. ومن أهم أفلامها: “Chameli” و “Dev” و “Omkara “.

كريتي سانون:

ولدت في نيودلهي، ودخلت عالم التمثيل البوليوودي لتصل إلى الشهرة اليوم. تعتبر من أكثر نجمات بوليوود إثارة لهذا العام.

شرادا كابور:

هي ممثلة هندية قديرة. درست المسرح عام 2010، ونالت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم ” Luv Ka The End”. كذلك، نالت جوائز عديدة في حفل Filmfare Award. من أهمّ أفلامها “Aashiqui 2” عام 2013.

نرجس فخري:

ولدت عام 1979. بدأت عرض الأزياء في أمريكا عام 2004، ودخلت عالم التمثيل عام 2011، واشتهرت بفيلمها ” Paul Feig’s ‘Spy'”.