بالفيديو.. مهاجم إفريقي يثير غضب حارس مرمى بهدف استفزازي

Alshellah . اخر الاخبار 829

أثار اللاعب الإيفواري هيرمان كور، مهاجم فريق كونكارنو الفرنسي، غضب حارس مرمى فريق شاتوبريان، وذلك بعدما أحرز هدفاً بطريقة استفزازية في شباكه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مسابقة كأس فرنسا.

وفي الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير إلى تقدم فريق كونكارنو بهدف نظيف عند الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، حصل فريق شاتوبريان على ركلة ركنية، فتقدم حارس مرمى شاتوبريان من أجل مساعدة زملائه في إدراك التعادل، لكن دفاع فريق كونكارنو تمكن من تشتيت الكرة، لتصل إلى اللاعب هيرمان كور الذي وجد نفسه من منتصف الملعب تقريباً أمام مرمى خالٍ من الحارس، قبل أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بطريقة استفزازية، حيث استلقى على الأرض وسدد الكرة برأسه داخل الشباك بدلاً من تسديدها بقدمه.

وأثارت طريقة تسجيل اللاعب الإيفواري للهدف غضب حارس مرمى فريق شاتوبريان الذي حاول الاعتداء على مسجل الهدف خلال احتفاله به، لكن مساعد الحكم وبعض اللاعبين حالوا دون ذلك.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب هدفاً بالنفس الطريقة الاستفزازية وتحديداً في فرنسا، حيث سبق للاعب بول جورج مهاجم فريق ستاد رين أن سجل هدفاً مماثلاً خلال مباراة فريقه أمام ريمس في الدوري الفرنسي في مايو من العام الماضي.https://youtu.be/azaXWwz4RSo