آخر صيحات طلاء الأظافر 3D

Alshellah . عالم المرأة 589

تعتبر الأظافر من الأساسيّات الجمالية لكلّ امرأة، لما لها من تأثير وجاذبية. وتتعدّد طرق تطبيق طلاء الأظافر باختلاف الألوان والاكسسورات. وها هي الأظافر الثلاثية الأبعاد من آخر صيحات الجمال وأكثرها استخداماً. يمكن وضعها بشكل كلاسيكيّ لافت، أو بشكل قويّ وجريء يصل إلى درجة الغرابة.
للحصول على أظافر ثلاثيّة الأبعاد، هناك عدّة طرق، تختلف باختلاف طول أظافرك وشكلها، من المربّعة إلى الدائرية، أو حتى المثلثة.
لكن للأظافر القصيرة لا يمكنك وضع الكثير من الاكسسوارات. لذلك، ننصحك بتحقيق الـ3D عن طريق التنويع باستخدام الألوان. يمكنك إضافة ألوان قوية ولافتة، كالأصفر والأخضر والأحمر على أظافر مطليّة باللون الأسود. أو يمكنك رسم أشكال هندسيّة، كالمربّعات والمستطيلات، أو وضع حبوب الشوارفسكي على أطراف الأظافر، بشكل ناعم ، أو حتى حبوب الستراس الصغيرة على ظفر واحد.
أمّا الأظافر الطويلة المربّعة، فيمكن وضع اكسسوارات كبيرة عليها، مستوحاة من الفواكه والأزهار والورود، أو وضع ربطات بشكل تدريجيّ على الأظافر لتحقيق نظرة ثلاثيّة الأبعاد. كما يُمكنك رسم شخصيّات ديزني بألوان مختلفة عن طلاء الأساس.
وتكتمل الغرابة مع الأظافر الطويلة ذات الشكل الدائري أو المثلث، عند الاستعانة باكسسوارات مستوحاة من الحياة اليومية، بما يعكس الحالة النفسية لكلّ امرأة، إضافة إلى الرسومات الجرافيكيّة الممزوجة بحبوب الكريستال.
تتعدّد أشكال استخدام الاكسسوارات وطريقة وضعها على الأظافر، وتختلف من مناسبة إلى أخرى. إذا كنت تحبّين أظافر 3D، ولا تتجرّئين على تطبيقها، وتجدينها غير عملية، فإن بإمكانك الاستعانة بأشكال صغيرة وناعمة على ظفر واحد، ما يمنحك أظافرعصريّة ولافتة، من دون أن تفقد نعومتها.

2 3 4 5