كوليكشن فساتين Edward Arsouni

Alshellah . عالم المرأة 577

مجموعة أزياء أدوارد أرسوني Edward Arsouni ربيع و صيف 2016 التي تضم العديد من فساتين السهرة التي يغلب عليها الألوان الزاهية و التصميمات الجريئة التي تبرز أنوثة المرأة و جمالها من خلال تصميمات متنوعة حيث استخدم اللون الأحمر و الفوشيا و الوردي و هي بالطبع ألوان جريئة توحي بمدى أنوثة و جمال المراة ، ذلك بالإضافة إلى اللون الأبيض و الأسود الذي لا يمكن لأي إمرأة ان تستغنى عنهما .

 

أما التصميمات فكانت من أبرع و أرقى القصات المتنوعة بين الفستان الطويل و القصير و متفاوت الأطوال ، تصميمات أدوارد أرسوني Edward Arsouni جاءت بالألوان المحاية و لم يستخدم الاقمشة المنقوشة و المطبوعة إلا في أضيق الحدود ، ايضاً الفساتين المطرزة كانت بسيطة و استخدامها بشكل أنيق جداً يزيد من قيمة التصميم و جماله .
مجموعة أدوارد أرسوني Edward Arsouni تليق بالمرأة العصرية التي تفضل الظهور و التألق بالزياء الملفتة و الجذابة ، بالفعل إن هذه المجموعة عنوان الأنوثة و الأناقة و الجمال .

 

لكل إمرأة تبحث عن فستان لسهرتها بتصميم مميز و غير تقليدي نقدم إليكِ هذه المجموعة الجديدة من تصميمات الرائع أدوارد أرسوني Edward Arsouni و التي تعتبر مزيج بين الكلاسيكية و العصرية .

 

2-horz15 3-horz15 4-horz15 6-horz11 7-horz12 8-horz14