غياب 11 لاعبا بكتيبة ” الاتي” يهز خطة بولوني للديربي

Alshellah . الشله سبورت 512

اجتمع الروماني بولوني مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحادبلاعبي الفريق قبيل انطلاق تدريبات الأمس بإشرافه بعد وصوله إلى جدة، لوضع برنامجه التحضيري لمواجهة الديربي أمام الأهلي ضمن الجولة الـ8 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام يوم الأحد 22 نوفمبر المقبل.
وقد أجرى بولوني التدريبات في ظل غياب 11 لاعبا بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية الأول والأولمبي، والبعض للإصابات أمثال الغاني مونتاري الذي يواصل علاجه في أحد المراكز الصحية في مدينة ميلانو الإيطالية وسيعود الأسبوع المقبل إلى جدة وسيكون جاهزًا للقاء الديربي، وتركزت تدريبات الفريق على رفع معدلات اللاعبين اللياقية، وهذا ما جعله يؤجل تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي يرغب تطبيقها خلال اللقاء.
وقد أخر الجهازان الفني والإداري التدريبات بغية إتاحة الفرصة للاعبين لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني ضد نظيره الفلسطيني والتي انتهت بالتعادل السلبي أمس في العاصمة الأردنية عمّان.
من جهة أخرى قدمت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة فريق الاتحاد ضد نظيره التعاون ضمن الجولة الـ13 من دوري عبداللطيف جميل لتقام في الثامن من ربيع الأول بدلًا من موعدها السابق المحدد بـ28 من نفس الشهر وفق جدول الدوري.