مجموعة فندي Fendi النسائية

Alshellah . اخر الاخبار, عالم المرأة 594

تحتفل مجموعة ساعات “كريزي كيرتس شيرلين” Crazy Carats Shearling بجمال الخطوط الهندسية المستوحاة من مجموعة فندي Fendi النسائية لخريف وشتاء 2014-2015. وترسم هذه الموديلات معايير جديدة للرقي والفخامة في صناعة الساعات بفضل نظامها الفريد لتغيير ألوان الأحجار الكريمة عند مؤشر الساعات، بالإضافة إلى سوار الساعة المصنوع يدوياً من فراء المنك بأحدث ألوان الموسم.

أسلوب حافل بالألوان يجمع بين الموضة وصناعة الساعات
تعكس مجموعة ساعات Crazy Carats Shearling نجاح علامة Fendi في إدخال تراثها العريق في عالم الموضة الراقية وجرأتها الإبداعية إلى عالم تصميم الساعات، دون التخلي عن خبراتها الفريدة في صناعة الفراء ودباغة الجلود. فسوار المعصم الحصري المصنوع يدوياً من الجلد الطبيعي لهذه الساعات يتميز بدرجات لونية متعددة تتناغم مع تشكيلة العلامة من الملابس الجاهزة، حيث تجمع كل ساعة من ساعات المجموعة بين درجتين لونيتين تم انتقاؤهما بعناية لتتلاءما مع مؤشرات الساعة من أحجار التوباز بألوان متنوعة، مما يضفي طابعاً لونياً غنياً.

يمكن استخدام السوار الإضافي من جلد التمساح
تضم المجموعة أربع موديلات وحجمين مختلفين بتشكيلتين لونيتين، لتعكس مزيجاً لونياً هندسياً. وتتوفر أساور المعصم من الجلد الطبيعي بألوانها المتعددة بألوان Castagna (الكستناء)، Latte (اللاتيه)، Cannella (القرفة) والوردي الفاتح مع قرص الساعة الأبيض، وبمزيج Latte (اللاتيه) الأسود، Rat Mosquet (لون فراء فأر المسك) الأحمر مع قرص الساعة الأسود. وعند تدوير ترس الساعة، تكشف الساعة بإصداري القرص الأبيض والأسود عن أحجار التوباز باللون الأبيض أو الوردي أو بتدرجات قوس قزح، كما تحتوي كل ساعة على مؤشر ساعة ثابت من الألماس. وتتألق أقراص الساعات في هذه المجموعة ببريق إطار الساعة والحلقة الدائرية المرصعين بالألماس. كما يتوفر مع كل موديل سوار من جلد التمساح باللون الأبسود أو الأبيض. ويمكن نزع سوار الجلد الطبيعي بألوانه الرائعة لارتداء الساعة نهاراً، أو تثبيته لإطلالة متألقة في المناسبات الخاصة.