“الليث” يُقصي النصر من كأس ولي العهد بلدغة “أفونسو”

Alshellah . اخر الاخبار, الشله سبورت 548

أقصى فريق الشباب الأول لكرة القدم نظيره النصر من بطولة كأس ولي العهد، بعد أن تغلب عليه بهدف في الدقيقة الـ92 من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن دور الثمانية.
 الحصة الأولى:
 بدأت المباراة بسجال من الطرفين، وكانت أولى الفرص في الدقيقة الثالثة عبر تسديدة من أدريان، خرجت لضربة مرمى، رد عليها الشباب في الدقيقة الخامسة عبر كرة عرضية من عبدالله الأسطا، ضربها أفونسو برأسه، أمسك بها متعب شراحيلي.
وفي الدقيقة الـ11 سدد أفونسو كرة من على خط الـ18، أبعدها متعب شراحيلي ركلة ركنية.
وأخطأ محمد حسين في كرة عند الدقيقة الـ13، بعد أن أعاد حسين عبدالغني الكرة لمحمد حسين، تركها للحارس، وخطفها أفونسو الذي واجه متعب شراحيلي، لكنها لم تُستثمر.
 وسدد أدريان كرة عند الدقيقة الـ25 اعتلت العارضة، رد عليها رافينها في الدقيقة الـ36 بكرة أرضية ضعيفة، أمسك بها شراحيلي.
 وقبل نهاية الحصة بأربع دقائق سدد خالد الغامدي كرة قوية، اعتلت القائم.
الحصة الثانية:
شهدت بداية الحصة الثانية هجمات خطرة من الفريقين، ووضحت نواياهما لإنهاء المباراة مبكراً. ففي الدقيقة الـ50 مرر رافينها كرة إلى موسى الشمري، لعبها عرضية، مرت من أمام أفونسو.
 وفي الدقيقة الـ53 لعب حسين عبدالغني كرة طولية، انفرد بها أدريان، وأبعدها محمد العويس، ووصلت ليحيى الشهري الذي سددها، وتهادت إلى المرمى، بيد أن حسن معاذ أبعدها في اللحظة الأخيرة.
بعدها بثلاث دقائق انفرد يحيى الشهري بكرة، وسددها، لكن أبعدها محمد العويس، وعادت لمايغا الذي سددها في القائم.
ولعب حسن معاذ كرة عرضية عند الدقيقة الـ67، ضربها أفونسو برأسه، مرت بجوار القائم.
وعند الدقيقة الـ71 لعب رافينها كرة عرضية، وصلت إلى أفونسو غير المراقب، والقادم من الخلف، الذي ضربها بقدمه، لكنها اعتلت العارضة.
أجرى النصر تبديلين عند الدقيقة الـ74 بدخول يونس مختار ونايف هزازي، وخروج أيمن فتيني ومحمد السهلاوي، فيما خرج موسى الشمري من الشباب، وشارك عبدالرحمن خير الله.
وسدد حسن معاذ كرة قوية في الدقيقة الـ86 في يد متعب شراحيلي.
 وقبل نهاية المباراة بدقيقة ونصف الدقيقة، وتحديداً عند الدقيقة 91:28، توغل حسن معاذ بكرة، وتجاوز أكثر من لاعب، ولعبها عرضية أرضية، لم يحسن متعب شراحيلي التعامل معها؛ لتجد المتابع أفونسو الذي سددها في الشباك هدف الفوز الشبابي.
a2 a1