فوز مان سيتي وتعادل بقمة باريس

Alshellah . اخر الاخبار, الشله سبورت 1087

سجل البلجيكي كيفن دي بروين هدفا في اللحظات الأخيرة وقاد فريقه مانشستر سيتي للفوز على إشبيلية (2-1) ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، فيما انتهت قمة باريس بين سان جيرمان وريال مدريد بالتعادل السلبي.

وتقدم إشبيلية بهدف سجله الأوكراني يفغين كونوبليانكا في الدقيقة 30، قبل أن يعادل مانشستر سيتي النتيجة بهدف سجله الفرنسي عادل رامي بالخطأ في مرمى فريقه الإسباني في الدقيقة 36.

ونجح دي بروين في اقتناص الفوز لمان سيتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مستفيدا من تمريرة متقنة للإيفواري يايا توريه.

وارتقى مانشستر سيتي للمرتبة الثانية بالمجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، وتراجع إشبيلية للمركز الثالث بثلاث نقاط، واحتفظ يوفنتوس الإيطالي بصدارة المجموعة رغم تعادله مع ضيفه بوروسيا مونشغلادباخ الألماني.

وخيم التعادل السلبي على قمة المجموعة الأولى بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، وفشل نجوم الفريقين في ترجمة الفرص العديدة التي أتيحت لهم إلى أهداف.

وحافظ ريال مدريد على تصدره للمجموعة برصيد سبع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على سان جيرمان المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط، فيما حل مالمو السويدي في المركز الثالث بعدما حصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة بفوزه على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني.

وشهدت منافسات المجموعة الثانية تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي (1-1)، وفاز فولفسبورغ الألماني على ضيفه أيندهوفن الهولندي بهدفين.

ويتربع فولفسبورغ على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، فيما تجمد رصيد أيندهوفن عند ثلاث نقاط في مؤخرة الترتيب. ورفع كلا الفريقين رصيدهما بهذا التعادل إلى أربع نقاط، ليتقاسما المركز الثاني بعدما تساويا في فارق الأهداف.

وفي المجموعة الثالثة فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه أستانا الكزاخستاني برباعية، وتفوق غلطة سراي التركي على ضيفه بنفيكا البرتغالي (2-1).

وتصدر أتلتيكو المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف أمام بنفيكا، فيما تراجع أستانا إلى قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة بفارق ثلاث نقاط خلف غلطة سراي الذي انفرد بالمركز الثالث.