ثلاثة طرق مُبتكرة ورائعة لارتداء سترة البليزر!

Alshellah . عالم المرأة 816

تُعتبر سترة البليزر من القطع الكلاسيكية التي يجب أن تتوفر في خزانة كل سيدة، حيث أنها قطعة أنيقة ولا تخرج من الموضة، وفي موسم خريف وشتاء 2015-2016 رأينا كيف قدمها مصممو الأزياء بطرق رائعة ومُبتكرة، حتى ترتديها أنت بأسلوب عصري ومميز، وإليك هذه الطرق الثلاثة: 
الطريقة الأولى: راقية ودراماتيكية نسقنا فيها سترة بليزر سوداء اللون مزينة بالترتر والريش من Roksanda، وقد اخترنا معها تنورة سوداء بقصة الـ Pencil البسيطة، مع حذاء من الجلد الأسود أيضاً من Christian Louboutin وحقيبة يد صغيرة وأنيقة من Bottega Veneta، وأضفنا بعض الغموض من خلال زينة الرأس مع الشبك من Philip Tracy، وخاتم من Gucci.
الطريقة الثانية: عصرية نسقنا فيها بليزر من المخمل من Emilio Pucci باللون الأحمر العنّابي، مع تنورة من الشيفون قصيرة مع كشاكش من Isabel Marant، وقميص أسود أنيق من Chloe وجزمة بساق عال وصل فوق حد الركبة مع كعب من البلاستيك الشفاف من Dior، وحقيبة يد ذات تصميم عصري من Chanel.
الطريقة الثالثة: مستوحاة من السبعينيات مع البليزر بنقشة المربعات، الذي اخترناه من CHLOE، ونسقنا معه سروال جينز بأرجل واسعة من Stella McCartney، وتوب بياقة عالية من الصوف من J.Crew. وحقيبة يد من Lanvin، وأضفنا بعض الحيوية للإطلالة من خلال الحذاء الأحمر الذي اخترناه من Diane von Furstenberg.