عرض أزياء دار “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana

abdalrhym alzhrain . عالم المرأة 368

عبارة Tropico Italiano وأشجار النخيل الاستوائية استقبلت الحاضرين في عرض أزياء دار “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana الذي جرى أمس ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة.

تضمّن العرض 91 إطلالة بقيت وفيّة إلى حدّ كبير لهوية مصممي الدار دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في اعتماد طبعات الأزهار والدانتيل الأسود والتطريز الغنيّ والأكسسوارات الضخمة. فعشق هذا الثنائي لجذوره الإيطالية تجلّى هذه المرة عبر طبعات “الباستا” و”البيتزا” و”الجيلاتو” والعصير والأسماك.. التي زيّنت الإطلالات بأسلوب مبتكر وأنيق على السواء.

في بداية العرض ونهايته، طالعتنا راقصات ارتدين “تي شيرت” مطبوع عليه شعارD&G وتنانير قصيرة مزخرفة لإضفاء طابع من المرح وحبّ الحياة على كامل العرض. وقد تجلّى هذا الأمر أيضاً في الألوان المرحة والزخرفات الكثيفة التي زيّنت الإطلالات وأكسسوارات الرأس الضخمة والملفتة.

اللمسة الاستوائية ظهرت في الديكور وفي الطابع العام للعرض أكثر منه في تفاصيل الأزياء التي بقيت وفيّة للثقافة الإيطالية من حيث الألوان والقصّات وتفاصيل تنفيذها. وقد لفتتنا التفاصيل المضيئة التي ظهرت على الأحذية، وظهور الحذاء الرياضي للمرة الأولى في عرض D&G. أما الحقائب فاتخذت أشكالاً مبتكرة وتمّ تنفيذها بخامات ملوّنة ومزخرفة. تعرّفوا فيما يلي على بعض أجمل إطلالات دار Dolce&Gabbana الإيطالية الفاخرة.