بالأرقام : أعراس أبناء السياسيين الأكثر بذخاً!

Alshellah . الشله نيوز 608

لم تعد الحفلات الكبيرة والضخمة حكراً على المشاهير فقط، بل أصبح أبناء السياسيين محطّ الأنظار بسبب أعراسهم الفخمة والأسطورية التي تنتشر صورها سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
إليك ـ بالتفاصيل ـ كيف احتفل أبناء السياسيين في لبنان بزواج أبنائهم:
*بدوي عبيد وياسمين زعتري
شهدت قاعة الاحتفالات في فندق هيلتون بيروت زفافاً فخماً لبدوي عبيد، نجل الوزير اللبناني السابق جان عبيد، حضره أكثر من 800 مدعو، وزفّت العروس ياسمينا منير زعتري إلى عريسها في أجواء أسطورية وفخمة.
تألقت العروس بفستان زفاف مميّز من تصميم زهير مراد، وبمكياج خبير التجميل بسام فتوح. أمّا التسريحة فحملت توقيع مزيّن الشعر طوني المندلق، وتولّى تنظيم الحفل شركة Mine، فيما تولّى تصوير الحفل BrightLightImage. وأحيا الحفل الفنان عاصي الحلاني والفنان جو أشقر.
*زفاف عمر العريضي وريا هندي
وُصف زفاف نجل الوزير اللبناني غازي العريضي بعرس الموسم في حينه، وجرت مراسمه في قاعة البيال بيروت. ارتدت العروس خلال الزفاف فستانين من تصميم اللبناني رامي قاضي، وحضره حوالى 750 شخصاً.
*زفاف مالك ميقاتي وريف هاشم من وحي ألف ليلة وليلة
انطلقت في مراكش مراسم زفاف مالك ميقاتي، نجل رئيس الوزراء السابق نجيب ميقاتي، واستمرّ لـ3 أيام متواصلة، وسط حراسة أمنية مشدّدة سهرت على حماية المدعوّين، من رجال أعمال وشخصيات دبلوماسية وسياسيّة.
شارك في إحياء سهرات الزفاف العديد من الفنانين اللبنانيين والعرب، منهم عمرو دياب وميشال فاضل. وصفت السهرات بأنها أشبه بحفل ألف ليلة وليلة. يذكر أنّ المدعوّين فاق عددهم الـ1000 شخص.
*زفاف نور فارس وألكسندر خوّام حديث الناس
بعدما شُغلت وسائل التواصل الاجتماعي لأيّام بأخبار زفاف نجل رئيس الحكومة اللبناني السابق نجيب ميقاتي، ها هي نور فارس، ابنة الملياردير اللبناني عصام فارس ومصمّمة المجوهرات، تستحوذ على الاهتمام نفسه. فنحو 1000 ضيف حضروا، وثلاثة من أضخم الفنادق في “دوفيل” تمّ حجزها بالكامل، وعدد من الطائرات الخاصّة تنتظر في منطقة النورماندي الفرنسية لتأمين زفاف مصمّمة المجوهرات نور فارس. ومن المتوقّع حضور العديد من الشخصيّات اللبنانية والعربية والعالمية.