مجوهرات فاخرة من “كارتييه”

Alshellah . عالم المرأة 919

جريئة وحرّة هي مجموعة مجوهرات Cactus de Cartier لا تحدّها أيّ قيود ومن خلالها تكشف دار Cartier عن الجمال الفريد لنبات الصبّار، الذي لا نجرؤ على لمسه بل نكتفي بتأمله من بعيد.

وقد عملت Cartier من خلال هذه المجموعة من المجوهرات الشائكة والراقية على قلب الموازين وإعادة تعريف المجوهرات بصياغة جديدة تماماً مع مراعاة قوعد الهندسة، والقطع، والأبعاد. كما نجحت في تحويل ما يصعب الاقتراب منه إلى ما هو ناعم وفاخر كاشفاً عن وجوهه الثلاثة غير المتوقعة.

– زهرة بلا شوك: زهرة الصبّار المتمردة والقصيرة الديمومة تخلّدها Cartier على مرّ الزمن ضمن أشكال نباتية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا مزيّنة بأحجار كريمة تتنوّع بين الزمرد والعقيق الأخضر والكارنيليان. وهي تأخذ أشكال عقود، وأساور، وخواتم وأقراط للأذنين.

– جمال الصحراء: يتجلّى في رؤية خاصة تقدّمها دار Cartier عن جماليات الصحراء من خلال قلادة، وسوار، وخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا مرصّعة بالماس وبأحجار اللازورد الأزرق.

– الزهرة المتمردة: مجوهرات تزهر لتتحوّل إلى أشكال من الذهب المتلألئ مع الماس. وقد أضفت لمسة الصانع حياةً على الذهب من خلال خطوط ملتوية، وتخريم متنوّع، وقطرات لؤلؤية ثمينة تزيّن قلادة، وخواتم، وأقراط للأذنين مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا.
Clipboard05

Clipboard04

Clipboard03

Clipboard02

7

2