البرازيل تحقق فوزها الأول في الأكوادور منذ 33 عاماً

Alshellah . الشله سبورت 729

سجل جابرييل جيسوس هدفين وتسبب في ركلة جزاء ليقود البرازيل لفوز مستحق 3-صفر على الاكوادور يوم الخميس في تصفيات كأس العالم 2018 لأمريكا الجنوبية.

وافتتح نيمار التسجيل للبرازيل من ركلة جزاء حصل عليها جابرييل جيسوس في الدقيقة 71، وضاعف جابرييل جيسوس من تقدم البرازيل في الدقيقة 88 من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من مارسيلو.

وسجل مهاجم بالميراس هدفه الثاني والثالث للبرازيل في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد هجمة مرتدة انهاها بتسديدة رائعة من عند حدود منطقة الجزاء.

وقال اللاعب البالغ عمره 19 عاما والذي سينضم إلى مانشستر سيتي بنهاية العام الحالي “لا يمكنك تقديم أداء أفضل في أول مباراة مع المنتخب؟ أنا سعيد للغاية بهز الشباك في أول مباراة ليس فقط بالهدفين لكن من أجل أول مباراة وللفريق.”

ورغم البداية الجيدة للاكوادور إلا أنها حصلت على فرص قليلة للغاية للتسجيل، لتحقق البرازيل فوزها الأول في كيتو منذ 33 عاماً.

وتحسن أداء البرازيل في الشوط الثاني وساعدها طرد خوان كارلوس باريديس لاعب الاكوادور بعد دقائق قليلة من تسجيل هدف التقدم.

وتقدمت البرازيل إلى المركز الرابع في التصفيات التي تضم عشرة منتخبات برصيد 12 نقطة خلف الاكوادور صاحبة المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

وفازت كولومبيا 2-صفر على فنزويلا لترفع رصيدها إلى 13 نقطة في المركز الثاني.

وتقدم جيمس رودريجيز لكولومبيا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني قبل أن يضيف مكنيلي توريس الهدف الثاني قبل عشر دقائق من النهاية.

وتتأهل أربعة منتخبات مباشرة إلى كأس العالم التي تستضيفها روسيا بينما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل الاوقيانوس