ماذا تعرف عن مايكرويف سامسونج ؟

Alshellah . الشله تك 444

تحتاج ربة المنزل إلى ما يخفف عنها ضغط عمل المطبخ ويساعدها في إعداد الطعام بشكل أسرع، ومع ما تقدمه شركة سامسونج من الأجيال الجديدة لأفران المايكروويف سمحت لمستخدميها بالتغلب على أية تحديات تتعلق بالطهي، فالتكنولوجيا الذكية المنبثقة من منتجات سامسونج جعلت لمفهوم الطهي معنى آخر.

اختلافات كثيرة ستكتشفها حال امتلاكك أحد مايكروويفات سامسونج، فهو يتميز عن الأفران الأخرى العادية، بهيكله الداخلي المصنوع من السيراميك وبفضل هذا التصميم توفر سامسونج سطحاً ناعماً يمكن تنظيفه بسهولة دون أن يتغير لونه مع مرور الوقت بفعل تراكم الزيوت والدهون. وبالمقارنة مع الأسطح الداخلية المصنوعة من الاستانلس ستيل والإيبوكسي، يتميز التجويف الخاص بهذا الفرن الذكي بسطح داخلي مضاد للبكتيريا ومقاوم للخدش في سبيل التمتع بعمر أطول وجودة فائقة.

ويتميز ميكروويف سامسونج كذلك بإستشعارات الطهي الذكية التي تعمل على قياس نسبة الرطوبة، وبالتالي يعمل على قياس ذكي للحرارة والتسخين، ويحتوي أيضاً على مراوح داخلية تعمل على توزيع الحرارة بشكل متساوي، مما يمكنك من الحصول على وجبة ناضجة كما يجب، وقد أضافت سامسونج كذلك الكثير من البرامج الذكية التي تعمل على تحضير الوجبات بدقة ومنها خاصية إذابة المأكولات المتجمدة، حيث تستطيع إزالة الجليد عنها وتحضيرها في دقائق.

يمكنك أيضا بفضل الفرن الذكي، طهي الخضروات الطازجة والمأكولات البحرية ومعكرونة مطهية بإتقان، وكل غير ذلك فقط بضغطة زر واحدة، يُحدد مستشعر الرطوبة الذكي الفريد من سامسونج مستوى رطوبة الهواء الداخلي من أجل مراعاة العناصر الطبيعية للمكونات ومذاقها الأصلي.