تحديث جديد لجهاز إكسبوكس ون متوفر حالياً لبعض المستخدمين فقط

Alshellah . اخر الاخبار, الشله تك 1472

قدمت شركة مايكروسوفت اليوم تحديث جديد لجهاز إكسبوكس ون، ولكنه حالياً متوفر فقط لبعض المستخدمين فيبدو أن الشركة تهدف لتجربته والتحقق منه قبل إطلاقه لباقي اللاعبين.

اللاعبين الذين اختارتهم الشركة قد تم بالفعل إرسال التحديث لهم وسيقوم جهازك بتحميله إن كانت الخيارات التي وضعتها تلاءم التحميل التلقائي، وإن لم تقم بتحميله بالفعل سوف يتم إرسال ملاحظة إليك لكي تقوم بذلك.

أما التغييرات التي سيقوم بها فهي متعلقة بإصلاح الأخطاء المتعلقة بتنزيل الألعاب عبر قرص صلب خارجي أو ضمن الجهاز، بالإضافة إلى حل مشاكل في تطبيقات أخرى وتحسين أداء الجهاز بشكل عام.

يوجد أيضاً ميزات جديدة سيتم اختبارها في هذا التحديث مثل توسيع غرف المحادثة بين اللاعبين “Party Chat” لكي تتسع إلى 12 لاعب من مستخدمي إكسبوكس ون وحتى مستخدمي تطبيق الجهاز على ويندوز 10 وأيضاً تم تحسينه وتقديم بعض الميزات الجديدة فيها.

وقد تم إضافة تطبيق جديد Game DVR يمكنك من خلاله عرض اللقطات والصور التي سجلتها من لعبة ما، وتم تحديث الواجهة الرئيسية عبر إطلاق تطبيق يساعدك على الذهاب فوراً إلى أخر لعبة كنت تلعبها أو إغلاق تطبيق ولعبة أخرى بكبسة زر فقط.

ويمكنك الآن من خلال “The Guide” أن تقوم بإطفاء الجهاز أو إعادة تشغيله مباشرة، هذا ولم يعرف بعد متى سيتوفر التحديث لباقي المستخدمين لكنه سيصدر حالياً للبعض منهم على شكل دفعات.